خبر : مؤسسة "رحمة للعالمين" تقدم تمويلا حاسما لنداء الطوارئ من أجل غزة

الأحد 12 نوفمبر 2023 10:43 ص بتوقيت القدس المحتلة

مؤسسة
دائرة شؤون اللاجئين -12/11/2023- أعلنت اليوم مؤسسة رحمة للعالمين، الشريك القديم الذي يتخذ من سنغافورة مقرا له، عن نتائج أكبر حملة لها على الإطلاق لدعم الفلسطينيين، وقدمت تبرعا أوليا بقيمة 1,47 مليون دولار للأونروا استجابة للنداء العاجل من أجل الطوارئ في غزة. ويهدف النداء إلى توفير الإمدادات الإنسانية الحيوية إلى 1,6 مليون لاجئ تضرروا من الحرب التي اندلعت في قطاع غزة خلال الشهر الماضي.

وأعلن الرئيس التنفيذي لمؤسسة رحمة للعالمين السيد فيصل عثمان عن هذا التبرع أمس في حفل أقيم مع الأونروا في القاهرة بمصر بحضور الوزير السنغافوري بمكتب رئيس الوزراء والوزير الثاني للتعليم والوزير الثاني للشؤون الخارجية الدكتور محمد مالكي بن عثمان.

وقال السيد فيصل عثمان الرئيس التنفيذي للمؤسسة: "لقد أيد الناس من كافة مشارب الحياة هذا النداء. بدءا من سيدة عجوز جاءت إلى مكتبنا للمساهمة بمبلغ 50 دولارا، كلها عملات معدنية، إلى رجل أعمال في سلسلة سوبر ماركت، ساهم بمبلغ 150,000 دولار. ودعمت المنظمات الدينية - المساجد والكنائس والمعابد النداء من خلال قنوات مختلفة. كل ذلك من أجل التخفيف من معاناة الضحايا الأبرياء للحرب في غزة. واليوم، قامت المؤسسة بتحويل مبلغ 1,47 مليون دولار، وهو جزء من المبالغ التي تم جمعها، إلى شريكنا على الأرض، الأونروا، من أجل الإسراع في أعمال الإغاثة في غزة".

وقال أندرو هيسلوب، كبير منسقي المبادئ الإنسانية في الأونروا: "لقد هبت مؤسسة رحمة للعالمين لمساعدتنا في عام 2021 بتمويل كبير للغذاء والدواء. ومن خلال هذه الحملة الأخيرة وسخاء عامة الشعب السنغافوري، ستتمكن المؤسسة من المساهمة بشكل أكبر في الإمدادات الإنسانية التي يحتاجها سكان غزة بشدة".

وقد تم جمع التمويل من خلال الأفراد والشركاء من الشركات والمنظمات المشتركة بين الأديان، وتوج ذلك بأنجح حملة أطلقتها المؤسسة على الإطلاق.

لا تتوفر نتائج حالياً