محاكم الاحتلال تمدد اعتقال 58 أسيراً

الخميس 02 يوليو 2015 01:36 م بتوقيت القدس المحتلة

محاكم الاحتلال تمدد اعتقال 58 أسيراً


محاكم الاحتلال تمدد اعتقال 58 أسيراً

دائرة شؤون اللاجئين – 2/7/215 - قال نادي الأسير إن محاكم الاحتلال مددت اعتقال 58 أسيراً في سجون الاحتلال، بذريعة استكمال التحقيق والإجراءات القضائية، وأن جلسات محاكمة ستعقد للأسرى في الفترات القادمة.

وبين النادي في بيان له، اليوم الخميس، أن محكمة الاحتلال في 'بيتح تكفا' مددت اعتقال كل من: سائد شنتير، ومحمد شولي، ومعتز رمضان، ونبيل عصيدة، وإيهاب شواهنة، وعميد معالي، ومكين سعادة، ومعتصم عنتري، ومناضل سعادة، وهمام عواد، وبراء جرارعة، وأيهم ظاهر، ومحمد أبو وردة، وفراس فرحات، وطارق سوالمة، وعامر عياد.

فيما مدد الاحتلال اعتقال الأسرى: إبراهيم عساف، ومجاهد عاصي، ويونس رجبي، وعلي حرفوش، ومحمد عبد الله، وبلال دار بدر، وعصام الزهور، ورأفت أبو شقرا، وخالد عدرة، ومحمد أبو تركي، ومحمد عباس، ومحمد ياسين، ومحمد زعاقيق، في محكمة الاحتلال في 'عوفر'.

أما في محكمة الاحتلال في 'سالم'، فقد مُدد اعتقال كل من الأسرى: مفدى سعادة، وضياء حمايل، وحازم حمايل، ومحمد ملايشة، وضياء طه، وطارق أبو طبيخ، وأحمد دعدس، وفاروق سلامة، وعلاء حمايل، وعمر حمايل.

ومدد الاحتلال اعتقال الأسرى: مجاهد يوسف، ومحمد دبك، وعلي دراغمة، وخليل قطاش، ومعاذ حسن، وكامل أبو شنب، وعبد الحميد حامد، وسامر نوفل، في محكمة الاحتلال في 'الجلمة'، كما مدد اعتقال الأسرى: سامر النتشة، وسهام البطاط، وكريم القاضي، وجهاد برادعية، وأيمن مسالمة، وفراس أبو خلف في محكمة 'عسقلان'.

كما مددت محكمة الاحتلال في 'المسكوبية' اعتقال كل من الأسرى: عبد الله عرموش، ومحمد خطيب، وعلاء دار إبراهيم، ومجاهد منصور.

لا تتوفر نتائج حالياً