محاكم الاحتلال تمدد اعتقال 40 أسيرا

الإثنين 13 يوليو 2015 01:04 م بتوقيت القدس المحتلة

محاكم الاحتلال تمدد اعتقال 40 أسيرا


محاكم الاحتلال تمدد اعتقال 40 أسيرا

دائرة شؤون اللاجئين – 13/7/2015 - أفاد نادي الأسير اليوم الاثنين، بأن محاكم الاحتلال مددت اعتقال (40) أسيراً في سجون الاحتلال بذريعة استكمال التحقيق والإجراءات القضائية، لافتاً إلى أن جلسات محاكمة ستعقد للأسرى في الفترات القادمة.

وأشار النادي إلى أن محكمة الاحتلال في 'سالم' مددت اعتقال كل من الأسرى: نسيم ضميري، وياسر سراوي، وطارق أبو غنام، وراغب النجار، وأحمد أبو سيفين، وهلال صبيح، ومراد شقيقات، ومحمد قادري، وطارق أبو طبيخ، ومحمد أبو وردة، وأحمد بني عودة، ومحمد تركمان، ومحمد ضميري، ورائد رضوان.

أما في محكمة الاحتلال في 'بيتح تكفا' فقد مدد الاحتلال اعتقال الأسرى: محمد شولي، ونبيل عصيدة، وفراس فرحات، وعامر عياد، وهزاع لولح، وأحمد أبو عمر، وعميد معالي، وعمر أبو هلال.

ومددت محكمة الاحتلال في 'عسقلان' اعتقال الأسرى: أحمد جنيدي، وحمزة المشني، وعبد الكريم حلايقة، ومحمد مسالمة، وأيمن مسالمة، وتامر أبو عياش، ويوسف اخليل.

إلى ذلك، مددت محكمة الاحتلال في 'الجلمة' اعتقال الأسرى: خليل قطاش، وحاتم جنيدي، وسعيد حامد، وعيسى سوقي، ويزن عبده، وجهاد راشد، فيما مدد اعتقال كل من الأسرى: علي خرقوش، وحسن ياسين، ومحمد ياسين، وسامر النتشة، ومحمد عدوان في محكمة 'عوفر'.

لا تتوفر نتائج حالياً