الاحتلال يعيد اعتقال محمد علان بعد خروجه من المستشفى

الأربعاء 16 سبتمبر 2015 12:13 م بتوقيت القدس المحتلة

الاحتلال يعيد اعتقال محمد علان بعد خروجه من المستشفى


الاحتلال يعيد اعتقال محمد علان بعد خروجه من المستشفى

دائرة شؤون اللاجئين - 16/9/2015 - أعادت قوات الاحتلال الاسرائيلي اعتقال الأسير الفلسطيني محمد علان صباح اليوم الاربعاء، بعد خروجه من مستشفى "برزلاي" في مدينة عسقلان، وفقا لما نشره موقع القناة العاشرة للتلفزيون الاسرائيلي.

وأشار الموقع الى أن ادارة المستشفى قررت اليوم تسريح الاسير علان بعد ان تحسنت حالته الصحية، وسمحت له بمغادرة المستشفى ، ولكنه تعرض للاعتقال بعد وقت قصير على يد قوات الأمن الاسرائيلي.

وقالت الشرطة الاسرائيلية انها اقدمت على اعتقال محمد علان صباح اليوم بعد صدور قرار اعتقال اداري جديد من الادعاء العسكري الاسرائيلي وسيتم نقله الى مصلحة السجون الاسرائيلية في منطقة المركز.

يشار الى أن الأسير محمد علان خاض اضرابا مفتوحا عن الطعام استمر لأكثر من شهرين ضد الاعتقال الاداري، وتم نقله لمستشفى "برزيلاي" لتلقي العلاج بعد تدهور حالته الصحية، وقد قررت المحكمة العليا تجميد الاعتقال الادراي بحق عليان بسبب حالته الصحية الخطيرة، وبعد رفض المستشفى والاطباء تغذيته قسريا، وقد علق عليان اضرابه بعد قرار المحكمة العليا الاسرائيلية، خاصة أنه كان مسموح الانتقال الى مستشفى فلسطيني في مدينة نابلس بعد تحسن وضعه الصحي، وقد هدد علان بالعودة الى الاضراب المفتوح عن الطعام قبل يومين في حال لم يتم نقله الى مستشفى بنابلس.

 

 

لا تتوفر نتائج حالياً