حملة اعتقالات جديدة في القدس المحتلة

الخميس 01 أكتوبر 2015 10:41 ص بتوقيت القدس المحتلة

حملة اعتقالات جديدة في القدس المحتلة


حملة اعتقالات جديدة في القدس المحتلة

دائرة شؤون اللاجئين - 1-10-2015 - شنت أجهزة أمن الاحتلال، فجر اليوم والليلة الماضية، حملة اعتقالات جديدة بين صفوف الشبان والأشبال في أنحاء متفرقة من مدينة القدس المحتلة على خلفية المشاركة في مواجهات نُصرة المسجد الاقصى.

وقال مراسلنا في المدينة إن قوات الاحتلال اقتحمت فجر اليوم الخميس منزل المواطن خليل عبيسان في حي عين اللوزة ببلدة سلوان جنوب المسجد الاقصى، واعتقلت الطفل علي عبيسان بعد الاعتداء عليه وعلى اخوانه بالضرب المبرح، وإصابة كل من حمد وعائد من أفراد العائلة برصاص مطاطي استدع نقلهما للعلاج في مشفى المقاصد بالقدس.

واقتحمت قوات الاحتلال بمرافقة كلاب متوحشة منزل عائلة دعنا في حي عين اللوزة في ‏سلوان واعتقلت الطفل محمد وائل دعنا (١٦ عاما)، وذلك بعد تحطيم وتخريب محتويات المنزل والاعتداء على والده وشقيقه احمد وعمه حجازي والذي نُقل الى المشفى لتلقي العلاج نظرا لإصابته بمرض السكري.

واعتدت قوات الاحتلال على عائلة الطفل علي العباسي (١٦ عاما)، من حي عين اللوزة بسلوان جنوب الاقصى المبارك، قبل اعتقاله.

وخلال اقتحامها لبلدة العيسوية وسط القدس المحتلة، فجر اليوم، اعتقلت قوات الاحتلال الشقيقين: سامي ورامي هشام عليان.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر جمال عريقات بعد دهم منزله ببلدة أبو ديس جنوب شرق القدس، سلمت خلالها كذلك أمر استدعاء للشاب عبد الله عطا حلبية لمراجعة مخابراتها.

ونقل مراسلنا عن شهود عيان قولهم ان قوات الاحتلال أطلقت النار في منزل المواطن عاطف عبيد ببلدة العيسوية، اثناء اعتقال نجله تامر وما صاحب ذلك من تحطيم بوابات المنزل والاعتداء على سكانه.

كما اعتقلت قوات الاحتلال خلال اقتحامها لبلدة العيسوية فجر اليوم الشاب كريم درويش، وعلاء موسى مصطفى، وتامر عبيد.

 

لا تتوفر نتائج حالياً