تعقيباً على استهدافه

خبر : د. ابو هولي قصف مخيم النيرب ينفذ لحساب اجندات خارجية معادية لشعبنا هدفها ضرب حق العودة

الخميس 16 مايو 2019 05:31 م بتوقيت القدس المحتلة

د. ابو هولي قصف مخيم النيرب ينفذ لحساب اجندات خارجية معادية لشعبنا هدفها ضرب حق العودة

دائرة شؤون اللاجئين - 16/5/2019 - استنكر عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة شؤون اللاجئين الدكتور احمد أبو هولي قصف مجموعات ارهابية مسلحة مخيم النيرب في حلب بعدد من الصواريخ اسفرت عن استشهاد ستة لاجئين فلسطينيين بينهم طفلان واصابة اربعة عشر لاجئا من سكان المخيم بجروح متفاوتة

ووصف د. ابو هولي في بيان صحف صادر عنه اليوم الحادث بالعمل الارهابي البشع الذي ينفذ لحساب اجندات خارجية معادية لشعبنا هدفها ضرب حق العودة للاجئين الفلسطينيين الى ديارهم التي هجروا منها عام 1948 .

وعقب د. ابو هولي على الجريمة الارهابية قائلاً: "لن نمرر مخطط الأعداء والمتآمرين على شعبنا لضرب حقنا العادل في العودة باستهداف المخيمات و جعلها ارض معركة بغية تفريغها من لاجئيها "

واضاف ان هذا الحادث آلمنا جميعا لكنه لم ينال من عضد وصمود اللاجئين الفلسطينيين في سوريا مؤكدا على ان دائرة شؤون اللاجئين ستعمل بكل الوسائل لتامين الحماية لهم من خلال التنسيق والتعاون مع الحكومة السورية ووكالة الغوث الدولية الأونروا والمنظمات الأممية الأخرى  .

وشدد على ان اللاجئين الفلسطينيين ضيوف مؤقتين في سوريا لحين حل قضيتهم حلا عادلا وشاملا طبقا لما ورد في القرار 194لافتا الى ان موقف سوريا الداعم والمساند لقضية اللاجئين وحقهم في العودة يشكل صمام امان لحماية المخيمات وسيقطع الطريق امام المتآمرين من تمرير مخططاتهم  في تصفية قضية اللاجئين بالرغم من كل التحديات التي تواجهها سورية في معركتها المتواصلة ضد الإرهاب

لا تتوفر نتائج حالياً