خبر : د. ابو هولي يتقدم بأحر التعازي والمواساة من رئيس وأعضاء اللجنة الشعبية في مخيم الفارعة ومن آلـ لبادة بوفاة فقيدهم المناضل محمود لبادة (أبو تحسين)

الأحد 20 يونيو 2021 06:33 م بتوقيت القدس المحتلة

د. ابو هولي يتقدم بأحر التعازي والمواساة من رئيس وأعضاء اللجنة الشعبية في مخيم الفارعة ومن آلـ لبادة بوفاة فقيدهم المناضل محمود لبادة (أبو تحسين)
بسم الله الرحمن الرحيم
((يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي))
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره يتقدم عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، رئيس دائرة شؤون اللاجئين الدكتور احمد أبو هولي بأحر التعازي والمواساة من الأخوة رئيس وأعضاء اللجنة الشعبية لخدمات مخيم الفارعة ومن آلـ لبادة الكرام في الوطن والشتات بوفاة فقيدهم المرحوم بإذن الله تعالى:
الحاج/ محمود لبادة (ابو تحسين)
الذي انتقل الى رحمة الله تعالى فجر اليوم الموافق 20/6/2021 بعد عمر مديد قضاها في خدمة وطنه .
وقال : ان الفقيد أبو تحسين كان احد أعمدة رجال الإصلاح والخير في محافظة طوباس والعمل الشعبي والجماهيري من خلال موقعه كعضو في اللجنة الشعبية لخدمات مخيم الفارعة ، وأحد أبرز المدافعين عن قضية اللاجئين، سخر جل حياته في خدمة قضية شعبه العادلة وحقه المشروع في العودة الى دياره .
سائلاً الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وينعم عليه بعفوه ورضوانه وأن يلهم أهله وذويه جميل الصبر وحسن العزاء .
إنا لله وإنا إليه راجعون

لا تتوفر نتائج حالياً