خبر : مجدلاني يطلع المبعوث السويسري على آخر التطورات السياسية

الإثنين 12 سبتمبر 2022 08:48 ص بتوقيت القدس المحتلة

مجدلاني يطلع المبعوث السويسري على آخر التطورات السياسية

دائرة شؤون اللاجئين-رام الله 11-9-2022- بحث عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير أحمد مجدلاني، مع المبعوث السويسري للشرق الأوسط وشمال أفريقيا وولفغانغ أماديوس برولهارت، أمس الأحد، آخر التطورات على الساحة الفلسطينية.

وبحث عضو اللجنة التنفيذية مع المبعوث السويسري المتغيرات الدولية وتأثيرها على القضية الفلسطينية، في ظل تدمير إسرائيل بشكل ممنهج لإمكانية إقامة دولة فلسطينية عبر تصعيد الاستيطان والاستيلاء على الأراضي وهدم البيوت.  

واستعرض مجدلاني آخر التطورات السياسية على الساحة الفلسطينية والتداعيات الناجمة عن التصعيد الاسرائيلي على الوضع الاقتصادي والاجتماعي والسياسي في فلسطين.  

وقال إن التصعيد الاسرائيلي المتمثل بالمجازر التي يرتكبها الاحتلال في قطاع غزة والضفة والاعتداءات اليومية التي تطال البشر والحجر قد يؤدي إلى تحولات لا يمكن السيطرة عليها، مطالبا بضرورة إلزام إسرائيل بالقانون الدولي واحترام الاتفاقيات، وإن القانون الدولي يجب ألا يجزأ وأن يكون قابلا للتطبيق في كل مكان وعلى الجميع.

بدوره، أعرب المبعوث السويسري عن قلقه البالغ إزاء التصعيد الإسرائيلي، مؤكدا انه يبذل قصارى جهده للوصول الى التهدئة وإعادة تفعيل عملية السلام.   

لا تتوفر نتائج حالياً