خبر : الدكتور ابو هولي يفتتح المخيم الكشفي البحري السادس في غزة

الإثنين 13 أغسطس 2018 01:48 م بتوقيت القدس المحتلة

مخيم صيفي2
مخيم صيفي3

دائرة شؤون اللاجئين - 13/8/2018 - تحت رعاية ومساهمة المجلس الأعلى للشباب والرياضة افتتحت كشافة نادي الشاطئ البحرية مخيمها الكشفي البحري السادس "مخيم الكشاف المتقدم الشهيد حسين ماضي" صباح اليوم على شاطئ بحر مدينة غزة بحضور عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية وعضو الاتحاد الكشفي للبرلمانيين العرب الدكتور احمد ابو هولي وأسرة الشهيد حسين ماضي ومفوضية كشافة محافظة غزة بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني لرياضة التجديف والشراع والجمعية الفلسطينية للرياضات البحرية وبمشاركة قرابة ال ٨٠ مشارك من فرق الفتيان والمتقدم .

وأكد د. أبو هولي عن بالغ سعادته لافتتاح المخيم مؤكدا على ضرورة بناء الأجيال وصقل مواهبها وتعزيز مهاراتها ليكونوا قادرين على قيادة المستقبل .

واثنى على المشرفين على المخيم لإطلاق اسم الشهيد الكشاف حسين ماضي ابن مجموعة كشافة نادي الشاطئ البحرية على المخيم الكشفي البحري السادس تخليدا له ولدماء الشهداء من هم أكرم منا جميعا

وشكر د. ابو هولي  رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة جبريل الرجوب ، ولكافة طواقم المجلس الأعلى للشباب والرياضة على الجهد المبذول لإقامة ما يقارب ال ٢٣٠ مخيم صيفي بقطاع غزة .

واطلع المشرفين على المخيم  د. ابو هولي على برامج المخيم لاسيما النشاط البحري وثقافة الملاحة البحرية ورياضة التجديف والشراع .

وفي كلمة لوالد الشهيد حسين ماضي عبر فيها عن بالغ سعادته وشكره لمجموعة كشافة نادي الشاطئ البحرية لإطلاقها اسم الشهيد الكشاف المتقدم حسين ماضي على المخيم مؤكدا على تقديره العالي للمجموعة وقادتها مما يقومون به اتجاه تكريم وتخليد الشهيد

 وفي كلمة لمفوضية كشافة محافظة غزة القاها القائد محمد ابو كميل أمين سر المفوضية قدم شكره لمجموعة كشافة نادي الشاطئ البحرية وعن تميزها وتألقها المستمر مشيدا بها وبقادتها ومنتسبيها .

ومن جهته اكد رئيس الاتحاد الفلسطيني للتجديف والشراع ابو حبيب الكباريتي على ضرورة تعزيز الثقافة البحرية في فلسطين مؤكدا أنه يفخر بالعمل مع الكشافة البحرية بنادي الشاطئ .

من جانبه أكد قائد المجموعة ومنسق العلاقات العربية بجمعية الكشافة الفلسطينية صخر حميد أنه رغم كل الظروف التي مرت بها البلاد الا اننا أجرينا المخيم وفق التقاليد الكشفية معتبرا زيارة الدكتور أبوهولي وأسرة الشهيد حسين ماضي هي بمثابة تشريف للمجموعة والكشفية بأكملها مشدد على الاستمرار في بناء الأجيال والقادة لتكن الكشفية بوابة لصقل الشخصيات الواعية والمنضبطة ومفرخة للمواطن الصالحين مقدما شكره لكل من ساهم في انجاح فعاليات

لا تتوفر نتائج حالياً