خبر : "فتح": الرئيس يواصل جهوده الدبلوماسية لإحباط "صفقة القرن"

الإثنين 04 مارس 2019 01:54 م بتوقيت القدس المحتلة

دائرة شؤون اللاجئين -4/3/2019- قالت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح"، إن رئيس دولة فلسطين محمود عباس، يواصل جهوده الدبلوماسية لإحباط ما يسمى بـ"صفقة القرن".

وقال الناطق باسم الحركة عاطف أبو سيف، في بيان صحفي اليوم الإثنين، إن الرئيس عباس يقود دبلوماسية عربية على كافة الأصعدة من أجل محاصرة "صفقة القرن" وإفشال المؤامرات التصفوية التي تستهدف قضيتنا الوطنية.

وأضاف أن القيادة الفلسطينية وهي ترفع "لا" كبيرة في وجه أعتى قوة ظالمة في العالم، وتقود ضمير العالم في وجه الصلف والبطش الأمريكيين، تواصل معركتها على كل الجبهات لتحصين حقوق شعبنا وحمايتها وإنجازها.

وأكد أن القيادة تقاتل على كل الجبهات في وجه مخططات ترمب وهي تحقق نجاحات كبيرة. وقال: "أمريكا باتت معزولة بسبب مواقفها المنحازة والظالمة،" وأكد موقف القيادة الذي يتلخص في أن " فلسطين لم تكن يوماً للبيع وهي ليست اليوم في مزادات البيع".

وشدد أبو سيف على أن جولات الرئيس عباس المتواصلة للدول المخالفة تأتي ضمن "دبلوماسية المواجهة" التي تخوضها القيادة، مشيرا إلى أن الدعم العربي لقضيتنا الوطنية هام في تعزيز صمود شعبنا وتمكين القضية في المؤسسات الدولية، ومهم للإجهاز النهائي على "صفقة القرن" ولإحباط مخططات ترمب.

وأضاف أن زيارات الرئيس للدول المختلفة وجولته الأخيرة، تأتي استكمالاً لجهوده الحثيثة من أجل تعزيز التضامن العربي وتكوين جبهة عربية موحدة لمواجهة المخططات الأميركية.

واختتم الناطق باسم فتح أن "فلسطين وزعيمها وشعبها قادرون على مواصلة الكفاح حتى تفشل المؤامرة وفي ذلك لا بد دائماً من التأكيد على العمق العربي للقضية والنضال الفلسطينيين كما البعد الإنساني لنضالنا التحرري".

لا تتوفر نتائج حالياً